دليلكِ لاختيار ملابس أطفالكِ هذا العيد

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وفي ظل حرص الأمهات على أن يظهر أطفالهن في أجمل صورة بالرغم من الأوضاع التي يعيشها العالم بسبب فايروس كورونا.
سنقدم لكِ عزيزتنا الأم، العديد من الخيارات التي تناسب أطفالكِ هذا العيد استناداً على آخر صيحات الموضة للأطفال.

على ما يبدو أن اللون الأصفر والمرجاني والأقمشة المزينة بالورود ذات الدلالات الصيفية من أكثر الألوان انتشاراً لملابس الأطفال هذا الصيف، خاصة أنها أصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة الأطفال.



البنطلون الواسع للفتيات



مثلما ظهرت موضة البنطلون الواسع مع ملابس النساء بشكل عام، انتقلت هذه الصيحة لتكون رائجة أيضًا هذا الصيف مع الأطفال. فيمكنكِ أن تختاري ملابس العيد لفتاتك بتسوق البنطلون الواسع أو الـ Flare pants الذي يمكن أن يمنحها إطلالة عصرية.



النقوش الاستوائية وطابع البحر




موضة النقوش الاستوائية تطغى دائماً خلال فترة الصيف على أغلب ملابس الكبار سواء للرجال أو النساء، ولكنها أيضًا أصبحت ضمن موضة ملابس الأطفال في العيد هذا العام. والتي يمكنك اختيارها سواء للأولاد مع القميص أو الشورت وللفتيات مع الفساتين الصيفية القصيرة التي يمكن أن تناسب أجواء العيد.



البنطلون الرياضي



الأزياء الرياضية تسيطر على موضة ملابس الأطفال هذا العام، ولكنها كانت الخيار الأكثر انتشارًا للأولاد وليس الفتيات. فشاهدنا التي شيرت المنسق مع البنطلون الرياضي الـ Sweatpants وذلك سواء بتصميمه البسيط والذي يمكن اختياره لملابس العيد.



الأزياء العسكرية



لازالت موضة الأزياء العسكرية تتصدر صيحات كل صيف، والتي يمكنك اختيارها لملابس الأطفال في العيد. وذلك باختيار قطعة واحدة بسيطة من الأزياء العسكرية منسقة مع بنطلون جينز أو قميص لضمان الحصول على إطلالة عصرية.



الجمبسوت أو السالوبيت



يعد السالوبيت من القطع الأساسية التي دائمًا ما تتصدر موضة ملابس الأطفال بكل عام. ولكنها لفتت أنظارنا مع أزياء الأولاد كي تمنحهم مظهراً عصرياً ولكن للأطفال بأعمار أقل من ٥ سنوات وليس أكثر. كما أنها رائجة مع الفتيات بشكل كبير هذا الصيف بألوان زاهية وجذابة.

وكل عام والجميع بألف خير.. عيد أضحى مبارك.